الخميس، 11 أغسطس 2011

it's very hard to know what you love

أكره المدونة بشدة و أتشبث بها، لأنها الشئ الوحيد الباقي من كياني القديم. تراودني أفكار غلقها أو تحديدها علي مجموعة معينة فقط من الناس، أو حتي مسح كل البوستات منها مائة مرة في اليوم، و لكنني أقاوم بصعوبة بالغة. أقاوم لأنني لا أريد أن أصير واحد آخر، و أريد أن أكون نفسي و هذا صعب جداً. 
حتي الآن أنا صامد و لكني أخشي ضعفي. 
إذا أغلقت هذه المدونة يوماً ما و فتحت واحدة أخري لأكون فيها شخصاً آخر فقوموا بصلبي و تعذيبي.

هناك تعليقان (2):

  1. يا الله !! كم ترواودني نفس الفكرة وأمنع نفسي بشدة ... أتصفحها يوميا لأرى إن كانت تستحق البقاء فأجدها تعبر عن جزء كبير مني ... إنني (ومع إنتهائي من دراستي الجامعية هذا العام) أشعر أنني بدأت حياة جديدة مختلفة ولن أستطيع التأقلم معها إلا إذا تغيرت، وأعلم أن جزءا كبيرا من تغيري هو إغلاقها وبدء واحدة جديدة ولكنني أشعر أنني بهذه الطريقة أتخلى عن "نفسي" ... هل التخلي عن النفس قوة أم ضعف ؟؟؟ لا أدري ماذا سيكون مصيرها، فأنا أفكر في مصيرها أكثر من تفكيري في مصيري أنا !!!ء

    ردحذف
  2. اصمد يا رجل!
    فلست اقل ممن صمدوا وعبروا الي ذواتهم.
    وهم اضعف واقل من ان يجعلوك مثلهم.
    اصمد.

    ردحذف