الأحد، 13 مارس، 2011

Vampire Diaries, Drop the Vampire.

كان عندي النهاردة مناقشة مشروع بحثي، و إعلان نتائج تنسيق المشرفين. الغريب أني كسبت في الأتنين، و ده شئ مبيحصليش كتير. في الإشراف اتحطيت في المجموعة اللي كنت كاتبها رغبة أولي، مع د. أبو الفتوح، و د.عباس..راجعوا التدوينة القدييييييمة دي
و في المناقشة تقمصت روح سيبويـه، و استطردت بلغة أكاديمية حول النقطة البحثية التي كنت أهذي فيها طوال التيرم السابق، و النتائج  الخائبة التي توصلت لها. في الأول أبدي رئيس القسم إعجابه بوسامتي، مما أثار ريبتي في البداية، لكنه بعد ذلك ناولني سؤالاً حول أخر صفحة في بحثي! شايفك كاتب المصادر و المراجع، ايه الفرق بينهم؟..جاوبته، فسلم عليّ، و قال لد. أبو الفتوح، الواد ده كويس.
خرجت من الكلية بعد ذلك، عرجت علي ديوان، اشتريت رواية (أبو عمر المصري) لـ عز الدين شكري، ثم روحت. عرجت في طريق عودتي علي إسلام فهمي. جلسنا في مقهي نتكلم، و نشاهد فيلم "أيظـن" الذي أصابنا بالإعياء. يريد إسلام كتابة رواية حول شئ ما، تكلمنا قليلاً حولها، و حول أخر الأخبار، ثم أستقللت ميكروباصاً ذي سائق أرعن لأعود للمنزل. 
بعد الغذاء أشتبكت في حروب عنيفة أونلاين مع مدحت، الكثير من المتعة و التدمير مع لعبة Medieval 2 : total war الشبكية. الآن أريد أن أقرأ شيئاً و أنام. غداً إجازة، لكن علي أن أفعل أي شئ في المشروع، لأننا سنجلس مع المشرفين يوم الثلاثاء، و ليس من اللائق أن أذهب بيدي فاضية. أريد أيضاً الذهاب لمهرجان سور الأزبكية، لكي أشحن من عندهم من تلك الكتب رخيصة الثمن، و أتوقف عن الشراء من ديوان لفترة. أنا بحاجه لخطة زمنية إذن.
 

هناك تعليقان (2):

  1. وهل قرأت الرواية التي اشتريتها؟

    ردحذف
  2. مازلت في طور القراءة سيد عز. وصلت لنصفها تقريباً.
    حتي الآن مُبشرة جداً و تعجبني. أراها مزيج مدهش من الإثارة و الحركة، مع السياسة، و الدراما النفسية.
    كما انه تتحدث عن عوالم جديدة عليّ. و قد أدهشتني في عدة مواضع.
    يُعجبني أيضاً استخدامك لعلامات الترقيم.
    لم أكُون رأياً كاملاً بعد، لكنها حتي الآن -بشكل عام- تُعجبني.
    و لقد شرفتني كثيراً بزيارة مدونتي المتواضعة.

    ردحذف