السبت، 26 ديسمبر، 2009

إغلاق المدونة !

هـذه المدونة سُتغلق بنهاية يناير 2010، أو منتصف فبراير لم احدد بعد، سأقوم بتحديد الموعد النهائي للإغلاق قبله بعشرة أيام علي الأقل. ستبقي جميع المقالات متاحة، وستبقي المدونة نفسها موجودة، إلا انني لن أكتب فيها أي جديد. سبب الإغلاق هو الأنشغال، فأنا لا املك وقتاً لها في الفترة القادمة، ولا أريد أن أواصل الكتابة بدافع (الألتزام)، وإنما أحب ان أمارسها دوماً بدافع الحب، والرغبة الداخلية.
بالنسبة للفترة من الان وحتي موعد الأغلاق فسأواصل نشر المقالات القصيرة التي لدي، مع بعض حلقات (علي الواقف)، التي سأجمعها لاحقاً -مع بعض الحلقات التي لم تُنشر بعد- في كتيب إليكتروني بسيط بصيغة pdf، وسأضعه للتحميل مجاناً في تدوينة الوداع ان شاء الله. ليصير هذا الكتيب الصغير هو جُملة أو خلاصة الأفكار التي كانت الهدف الأصلي من إنشاء هذه المدونة.
هناك خطة بديلة لو كان هناك من يرغب في تولي أمر هذه المدونة. فأنا مستعد لتسليمها له، بشرط أن يملك خطة واضحة لتطويرها، وضمان استمراريتها، وإنعاشها بأفكار جديدة تخصه هو. وشريطة أيضاً ان يقبل شروطي الخاصة بالملكية؛ وهي ببساطة الحفاظ علي حقوقي (اسم ورابط وإعلانات) لمدة ثلاثة أشهر، بعدها يستطيع حذف كل شئ، لتصير مدونته بالكامل، ولو أراد فقط ان يضع رابطاً للإشارة لي فسأكون مسروراً.
هذا هو كل شئ..لو كان هناك من يرغب كما قلت بإدارة المدونة من بعدي، فليرسل لي برسالة علي بريد جوجل ahmedmagdy43@gmail.com..ولو لم أوفق في إيجاد بديل فسيكون مصيرها الإغلاق ان شاء الله.
تحياتي.


هناك تعليق واحد:

  1. احزنتني بشدة لهذا الخبر يا صديقي.
    ولو كان لدي متسع من الوقت لاكملت هذه المدونة فورا لكني سافكر وقد افعل.
    واتمني لك السعادة وان اراك في مدونات اخري.

    ردحذف