الخميس، 3 سبتمبر، 2009

هالو وورلد !

بأسم الرحمن الرحيم وبإذنه تعالي تنطلق هذه المدونة المتخصصة الجديدة اليوم، لتنضم إلي زميلتها Scriptaion في قائمة المدونات المتخصصة التي أحرر فيها..
التدوين عملية ممتعة جداً بالنسبة لشخص مثلي..وانا أحلم بشبكة مدونات ناجحة أكتب فيها يومياً، لكن مشكلتي كانت في انشغالي بدوامين صباحي و مسائي يعوقاني عن التركيز في التدوين..لكني حالياً آمل ان أجد وقتاً أطول للتدوين بعد اكتفائي بدوام جزئي واحد..
هذه المدونة ان شاء الله كما تقرأون في عنوانها تهتم بمواضيع اجتماعية بحتة، لذا فمن المنتظر ان نقرأ/نكتب هنا عن مواضيع متعلقة بالتفلسف في الظواهر الاجتماعية الشرقية، مع نظرة لا بأس بها علي المجتمعات الغربية في محاولة للتوصل إلي سلام مع الناس والنفس، ولتعلو الابتسامة وجوهنا مثل الثنائي المبتسم الجميل في الصورة المجاورة.
هل الموضوع يمت بصلة للتنمية البشرية؟..اسمع ان كارهيها طوابير بالخارج، لكني لا اعد بان تخلو المواضيع منها تماماً، سنأخذ منها زهرة أثناء مرورنا..يمكنك ان تكره الشئ المهم، لكن لا يمكنك تجاهله.
كذلك سنهتم بمواضيع ذات صلة بالتكنولوجيا، والأختراعات، والمال، والكسب من الأنترنت.
لا اعدك بمواضيع دسمة فلسفية معقدة، كما لا انوي علي مواضيع قصيرة سريعة التطاير كالكحول..سنحاول دائماً ان ندور في محيط (بسيط/مهم/قصير)..أعتقد ان هذا هو أساس النجاح.
أتمني ان تكون زيارتكم إلي هنا دائمة..وكما أقول دائماً يمكنكم متابعة الجديد أولاً بأول عبر تتبعي علي تويتر @a_magdy
دمتم بخير ^ـــ ^

هناك 3 تعليقات:

  1. يسعدني إني اكون أول المعلقين على افتتاح المدونة الجديدة التي أجدني في قمة التحمس لها

    هل يمكنني تتبعك على تويتر ؟ فأنا من أسد المعجبين بكتاباتك سيد مجدي :P

    مبروك ^^

    ردحذف
  2. تمام يا صحبى وياريت تتكام عن عادات الأصدقاء قى الشرق الأوسط بالمقارنة بالغرب

    ردحذف